About us

قصتنا

تأسست مجموعة لاندمارك عام 1978 للمشاركة في الساحة السياحية والترفيهية المصرية المزدهرة.

بعد 6 سنوات ، وتحديداً في عام 1984 ، أطلقنا مشروع فندق لاندمارك الأول، وهو فندق 4 نجوم في الإسكندرية والذي كان بمثابة البداية لميراچ كعلامة تجارية واعدة في مجال الضيافة والترفيه وكان النمو سريعًا فقد نمت ميراچ بثبات بعد فترة وجيزة من إطلاق أول فندق لها تمكنا من بناء اسم قوي في تطوير وإدارة الفنادق بالإضافة إلى إنشاء سلسلة من قاعات الحفلات والشقق السكنية ومراكز التسوق في جميع أنحاء مصر.

خرجنا من الإسكندرية إلى الساحل الشمالي ثم إلى دمنهور في منطقة الدلتا ومؤخرا نتحرك شرقًا نحو ساحل البحر الأحمر في مصر ممتدين جنوبًا حتى مرسى علم.

نظرًا لأننا ننهي عقدنا الخامس من المشاريع الناجحة، فإننا فخورون بأن نعتبر أنفسنا خبراء محليين في قطاع السياحة والعقارات التجارية.

برأس مال 600 مليون جنيه مصري على شكل أصول، نأمل في تعميق خبرتنا من خلال اختراق أسواق جديدة واستهداف شرائح جديدة من قطاعات الترفيه والسياحة.

مهمتنا

ضيوفنا وشركائنا الأعزاء...

يسعدنا خدمتكم ونريد أن نؤكد لكم أننا لن ندخر أي جهد لجعل تجربتكم آمنة وممتعة وفريدة. فمن خلال رحلتنا المهنية في مجال الضيافة عرفنا أن مفتاح النجاح هو رضا عملائنا.

لذلك نحن حريصون على الوصول إلى مستوى غير متوقع من رضا ضيوفنا لمواصلة نجاحنا والحفاظ على إرثنا في عالم الضيافة. فنحن نؤمن بدورنا في التأثير على المجتمع وتطوير قطاع السياحة وتغذية الاقتصاد الوطني ببصمتنا في الصناعة إيمانا منا بقوة الأفراد وسحر المساحات والأماكن فنحن لدينا التزام مزدوج تجاه عملائنا واتجاه النشاط السياحي والترفيه المحلي.

نرى أن هدفنا هو تكوين علاقات قوية طويلة الأمد مع عملائنا من خلال الثقة والتواصل وإمكانية الوصول إلى ما يحتاجه الضيف، وذلك من خلال الحفاظ على روح الفريق القوية والتسلسل الهرمي الشفاف الذي يضمن عملية سياسية واضحة وعادلة للجميع.

رؤيتنا

التزامنا الثاني هو عدم ادخار أي جهد في تعزيز السياحة المصرية والصناعات الترفيهية وتطويرها للمنافسة على المستوى الدولي.

إن الإمكانات العالية للنمو الاقتصادي في الصناعة المحلية تجعلها أرضًا خصبة للاستثمار والتعاون الدولي. وفي نهاية الأمر نحن على ثقة من أن خدماتنا ستكون جذابة بالنسبة إليك

فنحن نعدك بتقديم الخدمات الأفضل على الإطلاق طوال الوقت مع التأكد من أخذ جميع تدابير السلامة والوقاية اللازمة.

تحياتي الحارة.

الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميراچ.

-
Gehad El Tantawy

المدير التنفيذي

4.jpg

Subscribe to our newsletter

Subscribe Now to Get Our Latest News & Projects
Thank you for Subscribing! Please Check your Email to Confirm the Subscription
Sorry Something went Wrong